story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الإصابة تبعد مزراوي إلى غاية أبريل المقبل

ص ص

كشف تقرير صحفي ألماني، أن الدولي المغربي نصير مزراوي نجم فريق بايرن ميونخ لن يعود إلى الميادين قبل شهر أبريل المقبل بسبب الإصابة.

وأكدت صحيفة “كيكر” الألمانية، أن الظهير الأيمن للفريق “البافاري” لا يزال يعاني من الإصابة التي تعرض لها أمام بوخوم لحساب الجولة 22 من “البوندسليغا”.

وشدد المصدر ذاته، على أن مزراوي بات خارج حسابات الناخب الوطني وليد الركراكي بشكل شبه مؤكد، في القائمة التي ستكون حاضرة يومي 22 و26 مارس المقبل لمواجهة منتخبي أنغولا وموريتانيا.

وكانت إدارة النادي الألماني قد قالت في بلاغ رسمي، “إن الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب المغربي، كشفت تعرضه لتمزق في الألياف العضلية على مستوى الفخذ الأيسر، دون أن تحدد مدة الغياب.

في حين أوضحت صحيفة “بيلد” أن مدة غياب مزراوي عن بايرن ميونخ لن تقل عن 3 أسابيع، الشيء الذي سيزيد من معاناة الفريق “البافاري” الذي يعاني في الموسم الحالي.

وعلى الرغم من تذبذب مستوى مزراوي، لكثرة الإصابات، إلا أنه لا يزال محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية على رأسها فريق يوفنتوس الإيطالي، حيث أظهرت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية في تقرير لها، أن الدولي المغربي كان ولا يزال هدفا ل”السيدة العجوز”، مؤكدة أن مزراوي كان الخيار الأول للنادي قبل أن يلتحق ببايرن ميونخ.

وأكمل المصدر ذاته، أن “اليوفي” اضطر إلى التعاقد مع تيموثي ويا، إلا أنه “لم يقدم مردودا كبيرا”، ما جعل إدارة النادي تحاول مرة أخرى الحصول على خدمات اللاعب المغربي في الصيف المقبل.