story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

بوحزمة مساعدا جديدا للركراكي خلفا لغريب أمزين

ص ص

كشفت مصادر خاصة لصحيفة “صوت المغرب”، اليوم الأربعاء 28 فبراير 2024، أن الجامعة الملكية لكرة القدم عينت الإطار الوطني عبد الله بوحزمة مساعدا أولا للناخب الوطني وليد الركراكي، خلفا لغريب أمزين الذي تولى هذه المسؤولية في الفترة السابقة.

ولم تكشف المصادر عن السبب وراء إقدام الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على هذا التغيير، علما أن غريب أمزين ظل يشكل قطعة أساسية في الطاقم التقني للمنتخب الوطني لكرة القدم منذ تعيين وليد الركراكي ناخبا وطنيا في غشت 2022.

وراكم الإطار الوطني عبد الله بوحزمة خبرة في مجال التدريب بعدما سبق له الإشراف على فئات الشبان في عدد من الأندية الفرنسية مثل نادي تورا ونادي سانت إيتيان، فضلا عن ذلك، كان ضمن الجهاز الفني  لنادي أنجيه الفرنسي، الممارس بدوري الدرجة الأولى الفرنسي “الليغ 1”.

وكانت أخبار قد راجت غداة إقصاء المنتخب الوطني من الدور الثاني لمنافسات كأس إفريقيا للأمم بالكوت ديفوار، عن إقالة المساعد الثاني للناخب الوطني رشيد بنمحمود، في وقت لم توضح فيه الجامعة حقيقة هذه الأخبار واكتفت بالإعلان عن استمرار وليد الركراكي مدربا أولا للمنتخب الوطني الأول لقيادة أسود الأطلس في المرحلة المقبلة.

وذكر حينها بلاغ للجامعة، أن هذه الأخيرة جددت الثقة في الناخب الوطني وليد الركراكي مدربا للمنتخب الوطني، “مانحة إياه كل وسائل الدعم والمؤازرة، من أجل تحقيق المكانة التي تستحقها كرة القدم الوطنية بصفة عامة والمنتخب الوطني بصفة خاصة”.