story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

مانشيستر ينوي التخلي على خدمات سفيان أمرابط

ص ص

أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي، يتجه نحو التخلي عن إتمام صفقة شراء عقد الدولي المغربي سفيان أمرابط، بشكل نهائي، بعد اقتراب نهاية فترة إعارته من ناديه الإيطالي فيورنتينا.

وبحسب صحيفة “دا صن” البريطانية، يعود سبب رفض فريق مانشيستر يونايتد شراء عقد متوسط ميدان أسود الأطلس، إلى تطلع جيم راتكليف، أحد شركاء النادي، إلى تعويض صفقة أمرابط  بخط وسط نادي لوتون تاون الإنجليزي روس باركلي .

وبحسب الصحيفة البريطانية، فإنه رغم ضغط المدرب إريك تن هاج بقوة لضم سفيان أمرابط العام الماضي على سبيل الإعارة، قادما من فيورنتينا بمقابل 8.5 مليون جنيه إسترليني، إلا أن عملية شراء متوسط ميدان مانشيستر يونايتد بشكل دائم؛ تتطلب من النادي الإنجليزي أداء 21.4 مليون إضافية .

ووفقا لنفس المصدر فإن نادي الشياطين الحمر لا ينوي دفع المبلغ المطلوب للاحتفاظ بخدمات اللاعب المغربي، ومن المرتقب أن يعود أمرابط ذو الـ 27 سنة إلى الدوري الإيطالي بعد أشهر قليلة.

وكانت آخر مشاركة لمتوسط أسود الأطلس رفقة الشياطين الحمر، في منتصف شهر ديسمبر الماضي، وذلك بعدما أخذ اللاعب كوبي مينو مكانه في التشكيلة الرسمية للفريق.

وكان نادي الشياطين الحمر قد أعلن عن الظفر بخدمات متوسط الميدان المغربي، في بداية شهر سبتمبر 2023، على سبيل الإعارة، قادما من نادي فيورنتينا الإيطالي.