story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الركراكي: باشرت الاشتغال لمرحلة ما بعد كأس إفريقيا

ص ص

أوضح الناخب الوطني وليد الركراكي، أنه باشر الاشتغال لمرحلة ما بعد كأس إفريقيا 2023، وذلك بعدما جالس رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، مباشرة بعد عودة المنتخب من المشاركة في كاس إفريقيا للأمم بالكوت ديفوار، مؤكدا أن باب المنتخب دائما مفتوح لمن يستحق.

وقال الركراكي في حوار مع قناة الرياضية المغربية، بُث مساء اليوم الجمعة 16 فبراير 2024 “بدأنا نتحدث حول المباريات الودية التي سنلعبها في مارس المقبل، ومن المحتمل أن نواجه منتخبين إفريقين من المستوى العالي هنا في المغرب”.

وفند الناخب الوطني، في أول خروج إعلامي له بعد الاقصاء من الدور الثاني لكأس إفريقيا للأمم، الأقاويل التي تؤكد سفره إلى الديار الأوروبية للتفاوض مع بعض اللاعبين وإقناعهم بتمثيل المنتخب “يوجد الكثير من الأكاذيب، كل مرة يقولون أنني ذاهب إلى مكان ما، عندما أسافر لا أحد يعلم ذلك، لا يمكن أن يعلم أحد أين ومتى سأذهب أو من سأقابل”.

وحول إستدعائه للاعبين جدد صرح الناخب الوطني أن باب المنتخب دائما مفتوح في وجه جميع اللاعبين، مؤكدا أنه “من يريج الالتحاق بالمجموعة عليه أن يكون أكثر جاهزية وأن يقدم أفضل ما لديه”.

واعتبر ربان أسود الأطلس، أن القائمة دائما مفتوحة في وجه من يستحق ذلك “أنا دائما أحاول أن أنادي على أفضل اللاعبين، وعلى من سيعطي الإضافة للقميص الوطني”.

وكان المنتخب الوطني قد أقصي من الدور الثاني لمسابقة كأس إفريقيا للأمم التي احتضمنتها الكوت ديفوار بعد هزيمته أمام منتخب جنوب إفريقيا بهدفين نظيفين.