story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

يوسفية برشيد يرفع رسالة تظلم بسبب التحكيم

ص ص

رفع نادي يوسفية برشيد رسالة تظلم لدى كل من الجامعة الملكية لكرة القدم القدم، والعصبة الاحترافية ورئيس مديرية التحكيم، بسبب “الأخطاء التحكيمية” التي شهدتها مباراة الفريق أمام شباب المحمدبة لحساب الجولة ال18 من البطولة الاحترافية.

وأشارت الرسالة التي نشرها النادي على حسابه بموقع “فايسبوك” بأنه “يؤسفنا أن نذكر إلى عنايتكم، أن نادي يوسفية برشيد تعرض لظلم تحكيمي، كان بطله حكم المباراة محمد بلوط، حيث اتخذ قرارات مجانبة للصواب أثرت بشكل ملموس على نتيجة اللقاء، وذلك بعدما أعلن عن ضربة جزاء خيالية لا أساس لها من الصحة، فضلا عن إشهار بطاقة صفراء ثانية للاعب يوسف أوبابا غير صحيحة، أدت إلى طرده من المباراة”.

وطالب المصدر ذاته، بفتح تحقيق لمعرفة الملابسات التي دفعت حكم المباراة إلى اتخاذ هذه القرارات، “حتى تكون مديرية التحكيم الموقرة منصفة في اتخاذ القرارات الصائبة والمنصفة، نطلب من سعادتكم القيام بتحقيق شفاف ونزيه وعادل لمعرفة الملابسات والحيثيات التي جعلت الحكم محمد بلوط يعلن عن ضربة جزاء خيالية في وقت حساس من البطولة الوطنية وعليه فإن مثل هذه الممارسات غير المسؤولة تدق ناقوس الخطر على التحكيم الوطني”.

وخلص المصدر ذاته إلى المطالبة باتخاذ “إجراء ات إدارية وقانونية عن هذه الممارسات التي تشوه الكرة الوطنية”، وذلك من أجل وضع حد لبعض القرارات التي تؤثر على سير المباريات ونتائجها النهائية وما يمكن أن تفضي إليه هذه النتائج من تأثير سلبي على التأثير العام للبطولة مع نهاية الموسم الكروي.

ويحتل نادي يوسفية برشيد المركز الأخير في سلم ترتيب البطولة الاحترافية بعد مرور 18 جولة برصيد 13 نقطة، جمعها من ثلاث انتصارات وأربع تعادلات وإحدى عشرة هزيمة.