story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

الناصيري يلتزم الصمت في جلسة التحقيق التفصيلي

ص ص

مثل سعيد الناصري الرئيس السابق لنادي الوداد الرياضي، اليوم الأربعاء 14 يناير 2024، أمام قاضي التحقيق بمحكمة الإستئناف بمدينة الدارالبيضاء، وذلك من أجل الاستماع إليه على خلفية متابعته، في حالة اعتقال، في ملف “إيسكوبار الصحراء”.

وتحدثت مصادر إعلامية أن الناصيري اختار الصمت ورفض الاستماع إليه، خلال جلسة التحقيق التفصيلي بالغرفة الثالثة بذات المحكمة، متذرعا “بعدم قدرته على الحديث”.

وأضافت ذات المصادر، نقلا عن مصدر مقرب من الملف، بالقول،”إن المعني بالأمر رفض الاستماع إليه، وعبر عن حاجته إلى التطبيع والعلاج”.

وتحدثت مصادر أخرى عن تحديد جلسة استماع أخرى للمتهم، نهاية الشهر الجاري، في إطار جلسات التحقيق التفصيلي لسعيد الناصيري، من أجل الاستماع إليه في ما نسب له.

ويتابع رئيس نادي الوداد الرياضي وعضو حزب الأصالة والمعاصرة سابقا سعيد الناصيري، أمام النيابة العامة، إلى جانب العديد من الأسماء الأخرى بتهمة “النصب والاستيلاء على أموال الغير” في ما عرف بملف “بارون المخدرات المالي” أو “إسكوبار الصحراء، حيث استدعت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بمدينة الدارالبيضاء، سعيد الناصيري بتاريخ 19 شتنبر2023، للتحقيق معه في ما نسب إليه.