story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

الجامعة تتشبث بالركراكي ناخبا وطنيا

ص ص

جددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الثقة في الناخب الوطني وليد الركراكي لقيادة أسود الأطلس في المرحلة المقبلة، “مانحة إياه كل وسائل الدعم والمؤازرة، من أجل تحقيق المكانة التي تستحقها كرة القدم الوطنية بصفة عامة والمنتخب الوطني بصفة خاصة”، حسب ما ذكره بلاغ للجامعة اليوم الإثنين 05 يناير 2024.

وجاء هذا البلاغ “عقب عدة اجتماعات تقييمية”، عقدها فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات، “بخصوص مشاركة المنتخب الوطني لكرة القدم في نهائيات كاس إفريقيا للأمم المقامة حاليا في كوت ديفوار مع الناخب الوطني وليد الركراكي”.

وقالت الجامعة في ذات البلاغ، “إن اللقاء تم فيه استعراض مراحل الاستعداد لهذه المنافسة وما صاحبها من نتائج والتي توقفت عند دور ثمن النهائي، وهو ما ولد لدى جميع مكونات كرة القدم المغربية شعورا بالأسف والحسرة”.

كما تم الوقوف الاجتماع حسب الجامعة، على مكامن الخلل التي كانت حاضرة في هذه المنافسة خاصة في المباراة الأخيرة أمام منتخب جنوب إفريقيا.

هذا، وأكد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على “ضرورة الاستمرار في العمل وبذل قصارى الجهود لإعطاء المنتخب وكرة القدم المكانة التي تستحقها، من أجل إسعاد الجماهير المغربية في المنافسات القادمة، وفي مقدمتها تصفيات كأس العالم 2026، والاستعداد لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي سيستضيفها المغرب في صيف السنة المقبلة”.