story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

أمرابط يعبر عن حزنه بعد الإقصاء من كأس أمم إفريقيا

ص ص

أعرب سفيان أمرابط نجم المنتخب المغربي وفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن حزنه بعد إقصاء المنتخب المغربي من النسخة 34 لكأس أمم إفريقيا، عقب خسارة الأسود أمام منتخب جنوب إفريقيا بهدفين دون رد.

وقال متوسط ميدان “الشياطين الحمر” في صفحته الرسمية على موقع انستغرام “منذ أول يوم بدأنا فيه هذه المغامرة، جئنا هنا بهدف واحد هو نجعلكم سعيدين وفخورين. لقد كنا في حاجة ضرورية إلى إعادة الكأس إلى الوطن، لأن هذا هو ما يستحقه الشعب المغربي، في النهاية تركنا دمنا وعرقنا ودموعنا في الملعب، لكنه لم يكن مكتوبا لنا. الله أعلم”.

وأضاف أمرابط “أود أن أشكركم جميعا، زملائي والمدربين، وجميع العاملين الذين يشتغلون على مدار الساعة من أجل مصلحة الفريق. نحن عائلة واحدة كبيرة ونتحمل المسؤولية في اللحظات الجيدة وتحديدا في اللحظات السيئة”.

وواصل قائلا “في النهاية، كلمة للجماهير، شكرا لكم على كل دعمكم الدائم. أنتم بلا شك أفضل جمهور في العالم، حتى في الهزيمة تظهرون حبكم لبلدكم ولمن يمثلكم. لقد ضاعت مني الكلمات، وأنا فخور أكثر من أي وقت مضى بكوني مغربيا”.

وختم نجم أسود الأطلس منشوره قائلا “إن شاء الله سنعود أقوى من أي وقت مضى، المغرب 2025”.

والجدير بالذكر أن سفيان أمرابط اختير كأحسن لاعب في مباراة المنتخب المغربي ونظيره الزامبي، والتي انتهت بفوز الأسود بهدف دون رد، كما وقع عليه الاختيار ضمن أفضل لاعب في دور المجموعات من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.