story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

سايس: أحس بخيبة أمل كبيرة وأعتذر للجمهور المغربي

ص ص

عبر عميد المنتخب الوطني غانم سايس عني خيبته بعد إقصاء المنتخب الوطني من دور ثمن نهائي كأس إفريقيا للأمم بالكوت ديفوار، بعد هزيمته أمام منتخب جنوب إفريقيا بهدفين لصفر، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء 30 يناير 2024، بملعب لوران بوكو بمدينة سان بيدرو الايفوارية.

وقال سايس في تصريح لقناة الرياضية المغربية بعد نهاية اللقاء، احس بخيبة امل كبيرة لأننا لم نحقق التأهل، اتيحت لنا العديد من الفرص لكننا لم نسجلها، وفي قانون كرة القدم اذاةاىدت أن تفوز عليك أن تسجل وهو ما لم نستطع تحقيقه”.

وأضاف عميد المنتخب الوطني، أن المنتخب الجنوب افريقي “كان قويا وعرف كيف يتحكم في المباراة ، اتيحت لهم فرص قليلة لكنهم استطاعوا ترجمتها إلى اهداف، وأهنئهم بتأهلهم للدور الربع”.

وجدد عميد الأسود اعتذاره للجمهور المغربي بعد هذا الاقصاء، غير المتوقع، مردفا أنه “كنا نتمنى تحقيق نتيجة الفوز والتأهل للدور الموالي من أجل الاستمرار في المنافسة والفوز بالكأس الافريقية، لكننا للاسف لم نوفق في ذلك، وأطلب المعذرة من الجمهور المغربي”.

واقصي المنتخب الوطني لكرة القدم من دور ثمن نهائي كأس إفريقيا للأمم بالكوت ديفوار بعد خسارته غير المتوقعة أمام منتخب جنوب إفريقيا بهدفين لصفر.