story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

مزراوي يوضح كواليس اختياره المنتخب المغربي

ص ص

أماط نصير مزراوي نجم أسود الأطلس وفريق بايرن ميونخ الألماني، اللثام عن حقيقة اختياره تمثيل المنتخب الوطني المغربي عوض المنتخب الهولندي.

وأكد نصير مزراوي خلال فيلم وثائقي بُث على قناة الشرق السعودية بعنوان “أسود الأطلس”، أن اختياره للمغرب نابع من القلب، “عندما سمحوا لي بالاختيار بين هولندا والمغرب، أجريت محادثة مع مدرب المنتخب الهولندي رونالد كومان”.

وواصل قائلا “ذهبت إليه من باب الاحترام، لأنه اسم كبير في كرة القدم، وبعد حديث لخمس دقائق، قال لي اتخذت قرارك مسبقا أليس كذلك، قلت له نعم”.

وقال نصير مزراوي في معرض حديثه “كان يرى في عيني أن المغرب في قلبي”.

وأوضح المتحدث نفسه، أنه تعرض لضغوط ومضايقات من الاتحاد الهولندي لكرة القدم من أجل تمثيل منتخب “الطواحين”، لكنه اختار حمل قميص المنتخب المغربي سنة 2018.

ولم يخض نصير مزراوي مباريات دور المجموعات مع أسود الأطلس في كأس أمم إفريقيا لدواعي الإصابة، ومن المرجح أن يشارك في المباراة القادمة أمام منتخب جنوب إفريقيا لحساب دور ثمن النهائي يوم الثلاثاء المقبل، على أرضية ملعب لوران بوكو بمدينة سان بيدرو الإيفوارية.

وكان الظهير الأيمن للمنتخب المغربي نصير مزراوي، قد خاض حصته التدريبية الجماعية الأولى رفقة أسود الأطلس، يوم الثلاثاء الماضي، بعد التحاقه بالبعثة الوطنية في مدينة سان بيدرو بالكوت ديفوار.

وشارك مزراوي في الحصة التدريبية الآخيرة التي سبقت مباراة المغرب وزامبيا الأربعاء الماضي، بشكل طبيعي بعد تماثله التام للشفاء، وتلقيه5 الضوء الأخضر من طرف الطاقم الطبي للمنتخب المغربي .