story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الركراكي: من لا يقاتل لن يلعب..دكة الاحتياط تضم أسماء قوية لم تنل فرصتها

ص ص

شدد وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، على ضرورة تغيير عقلية اللاعب المغربي، المتمثلة في التراخي واللعب دون روح بعد التأهل في المسابقات، مؤكدا أن من لا يقاتل مع المجموعة لن يلعب.

وقال الركراكي، خلال الندوة الصحفية التي أقيمت اليوم 23 يناير 2024، “أنا دائما أقولها، يجب تغيير عقلية اللاعب المغربي، لا وجود لمباراة سهلة، نحن هنا من أجل ضمان صدارة المجموعة، إذا أردنا البقاء هنا في سان بيدرو يجب أن نؤكد على أحقيتنا على البقاء”.

وتابع الناخب الوطني قائلا “نحن سنلاقي منتخبا محترما، ليس له ما يخسره. ونحن يجب علينا الانتصار في كل المواجهات”.

وواصل أفضل ظهير أيمن في”كان” 2004 “ستكون مباراة تكتيكية لكون زامبيا بحاجة إلى التأهل. لا توجد لدينا غيابات غدا، لقد أضعنا طاقتنا في آخر لقاء، مباراة في الثانية ظهرا هو أمر غير إنساني، كان لدي تخوف من الإصابات”.

وحول عدم إشراكه بعض اللاعبين، شدد الركراكي على أن دكة احتياط الأسود تضم أسماء قوية، لكنها لا زالت لم تنل فرصتها الكاملة في اللعب، وهو ما يثير انتقادات كبيرة، “لدينا لاعبين من أعلى مستوى، والظروف لم تسمح من قبل لإشراكهم، ولذلك أتعرض للانتقاد، لأنني أترك لاعبين رائعين على الدكة”.

ويلاقي أسود الأطلس منتخب زامبيا غدا على الساعة التاسعة مساء بتوقيت المغرب، لحساب آخر جولة من دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا 2023، بالكوت ديفوار.