story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الركراكي يلمح لإمكانية إجراء بعض التغييرات في مباراة الغد

ص ص

لمح الناخب الوطني وليد الركراكي إلى إمكانية إجراء تغييرين محوريين في مباراة المنتخب الوطني أمام منتخب الكونغو الديموقراطية، المقررة ظهر يوم غد الأحد 21 يناير 2024، على أرضية ملعب لورون بوكو بمدينة سان بيدرو الإيفوارية، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا.

وقال الناخب الوطني، “إنه من المحتمل أن يكون اللاعب سفيان بوفال حاضرا في التشكيلة الأساسية لمباراة الغد بعدما غاب عنها في مباراة تنزانيا بسبب تعرضه لنزلة برد، ليحل مكان عبدالصمد الزلزولي الذي بالمناسبة خاض يوم أمس حصة تدريبية دون ملامسة الكرة بسبب الإصابة التي تعرض لها في اللقاء السابق.

وأضاف الركراكري قائلا، “سنرى بعد الحصة التدريبية المبرمجة مساء اليوم مدى جاهزية سفيان بوفال كي يكون حاضرا يوم غد، ونفس الشيء بالنسبة ليحيى عطية الله الذي استعاد كامل عافيته، بعدما تعرض لإصابة حرمته من خوض المباراة أمام تنزانيا”.

ويُصر وليد الركراكي على الإحتفاظ بنفس التشكيلة رغبة منه في تعزيز الإنسجام بين اللاعبين وتثمين المكتسبات التي حققها في مونديال قطر قبل عامين.

ويتواجد المنتخب الوطني على رأس قائمة ترتيب المجموعة السادسة بثلاث نقاط، بعد فوزه في المبارة أمام تنزانيا، ويسعى أبناء الركراكي إلى تحقيق نتيجة الفوز في مباراة الغد أمام فهود الكونغو الديمقراطية، لحجز بطاقة العبور إلى الدور الثاني بشكل مبكر، وتفادي سيناريو الحسابات في آخر جولة.