story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

صافرة كينية تقود مباراة المغرب والكونغو الديموقراطية

ص ص

عينت مديرية التحكيم في الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم، طاقما تحكيميا من دولة كينيا لإدارة مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية، يوم الأحد 21 يناير 2024، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس أمم إفريقي بالكوت ديفوار.

وسيقود الطاقم التحكيمي الكيني بيتر كاماكو واويرو، فيما أُنيطت مهام قيادة غرفة الڤار للحكمة أكونا ماكليما من جنوب أفريقيا.

وسيدخل المنتخب الوطني مباراته القادمة أمام الكونغو الديمقراطية عازما على تحقيق ننتيجة الفوز لحجز بطاقة التأهل إلى الدور الموالي، من مسابقة الكأس القارية، بعج الفوز الذي حققه في مباراته الأولى أمام منتخب تنزانيا بثلاثية نظيفة.

وواصلت العناصر الوطنية استعداداتها لهذه المباراة، لحساب الجولة الثانية عن المجموعة السادسة من نهائيات كأس أمم إفريقيا التي تحتظنها الكوت ديفوار إلى غاية 11فبراير 2024.

وركز وليد الركراكي مدرب أسود الأطلس، خلال الحصة التدريبية التي أجريت اليوم الجمعة 19 يناير 2024، على الساعة الثانية ظهرا على اللعب بالكرة والجوانب التكتيكية المحيطة بها.

كما شهدت الحصة عودة يحيى عطية الله وعبد الصمد الزلزولي إلى التدريب رفقة النخبة الوطنية.

ويوجد المنتخب الوطني المغربي على رأس المجموعة السادسة التي تضم كل من منتخب الكونغو الديمقراطية ومنتخب تنزانيا ومنتخب زامبيا.

ويتصدر أسود الأطلس ترتيتب المجموعة السادسة بثلاث نقاط بعد انتصارهم على منتخب تنزانيا، متبوعين بالمنتخب الزامبي رفقة المنتخب الكونغولي بنقطة واحدة لكل منهما بعد تعادلهما بهدف لمثله في مباراتهما الأولى، في حين يأتي المنتخب التنزاني في المركز الرابع بصفر نقطة.