story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

المنتخب الوطني يستهل مشوار “الكان” بمواجهة تنزانيا

ص ص

يستهل المنتخب الوطني مشواره في النسخة الـ34 من كأس أمم إفريقيا بالكوت ديفوار، مساء اليوم الأربعاء 17 يناير 2024، بمواجهة منتخب تنزانيا، لحساب الدور الاول عن المجموعة السادسة من مسابقة “الكان”، على أرضية ملعب لوران بوكو ، بمدينة سان بيدرو ايفوارية، انطلاقا من الساعة السادسة مساء بالتوقيت المغربي.

وأكد الناخب الوطني وليد الركراكي، خلال الندوة الصحافية التي عقدها أمس الثلاثاء، أن العناصر الوطنية على أتم الإستعداد لهذه المواجهة، كما أوضح مدرب الأسود أن المنافسة لن تكون سهلة، بل يجب أخد كل المباريات بجدية واحترام خطورة الخصم.

وأسند الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، مهمة تحكيم هذه المباراة، للحكم التشادي ، الهادي ألو محمد، بمساعدة كل من جيرسون دوس سانتوس وسايدو تياما، فيما اناط مهمة الحكم الرابع ليويو تراوري، في حين عين في غرفة المراقبة “الفار” الحكم المصري محمود عاشور.

جدير بالذكر أن المنتخبين سبق أن التقيا في خمس مناسبات سابقة، حيث انتصر المنتخب الوطني في أربع مباريات في حين تعرض للهزيمة في لقاء واحد.

ويتواجد المنتخب الوطني المغربي ونظيره المنتخب التنزاني ضمن المجموعة السادسة في هذه المنافسة الإفريقية، إلى جانب كل من منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية، ومنتخب زامبيا، اللذان سيفتتحان أولى مبارياتهما أيضا، مساء اليوم الأربعاء على الساعة التاسعة بالتوقيت المغربي.