story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

الركراكي يشيد بمستوى اللاعبين الشباب

ص ص

أشاد وليد الركراكي ربان أسود الأطلس، اليوم 16 يناير 2024، بمستوى اللاعبين الشباب الذين يزخره بهم المنتخب الوطني المغربي.

وأكد المتحدث نفسه في معرض حديثه اليوم خلال الندوة الصحافية التي حضرها بمعية قائد الأسود غانم سايس، أن الرسمية في التشكيلة ليست حكرا على أحد، وأنها تعطى لمن يستحقها.

وأضاف “اللاعبون يعلمون أن عليهم تقديم كل ما في وسعهم حتى لا تكون هناك مفاجأة ضدنا. جددنا التشكيلة بعد المونديال، سواء لاختيارات أو لشكوك، ولدينا لاعبون خاضوا نهائيات كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة، ويستحقون مكانهم معنا”.

وتابع الناخب الوطني قائلا “بالنسبة لي الرسمية ستكون من نصيب من يستحقها كما أن عامل الخبرة يلعب دورا مهما، فخوض الكان في المغرب يختلف عن لعبه هنا في الكوت ديفوار”.

وواصل حديثه “الأفضلية التي يملكها الشباب هو تعطشهم للألقاب، إضافة إلى مساهمتهم في الرفع من مستوى ونسق التداريب. إنهم ينتظرون وقتهم، وأنا واثق أن كل من سيدخل المباراة سيمنحنا الأفضلية”.

وشدد رابع العالم في المونديال الأخير “لدينا خيارات متعددة في الاحتياط، والكثير من التنافسية التي لا تجعل لاعبي المونديال الأخير في وضعية راحة، وأن رسميتهم مضمونة وهذا أمر جيد بالنسبة لي كمدرب”.

وتستعد النخبة الوطنية لمواجهة منتخب تنزانيا يوم الأربعاء 17 يناير على أرضية ميدان لوران بوكو في مدينة سان بيدرو الايفوارية، انطلاقا من السادسة مساء بتوقيت المغرب، برسم مباريات الدور الأول لمسابقة كاس إفريقيا للأمم 2023 بالكوت ديفوار.