story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

الركراكي يركز على أهمية المداورة بين اللاعبين

ص ص

أكد وليد الركراكي اليوم الثلاثاء 16 يناير 2024، على ضرورة المداورة بين اللاعبين وحسن استغلال الوقت خلال مجريات المباريات، نظرا لصعوبة الظروف المناخية المتمثلة في ارتفاع درجة الحرارة وارتفاع مستوى الرطوبة في الكوت ديفوار.

وشدد أفضل ظهير أيمن في “كان” 2004 بتونس، خلال الندوة الصحافية التي سبقت مباراة الأسود وتانزانيا على ضرورة المداورة وإراحة اللاعبين وحسن تسيير اللقاء بسبب العوامل المناخية.

وقال المتحدث نفسه “الأمر يتطلب تدبيرا مهما للوقت ولمراحل القوة والضعف، وخبرة اللاعبين وتدبير التغييرات. القانون يمنحنا 5 تغييرات، ما سيسمح لنا بالانتصار أو الحفاظ على النتيجة، والمنتخبات التي ستحسن التعامل مع هذه التفاصيل ستكون قريبة من التتويج”.

وواصل وليد حديثه حيث أوضح بأن الحرارة والرطوبة تؤثر بشكل كبير على أداء اللاعبين من خلال استنزاف طاقتهم بشكل كبير “الحرارة والرطوبة لهما تأثير كبير، فخلف الشاشات لا تحس بشيء لكنها تستنزف طاقة اللاعبين بشكل كبير”.

وتخوض النخبة الوطنية لقاءها الأول برسم منافسات كأس إفريقيا للأمم بالكوت ديفوار، يوم غد 17 يناير 2024 أمام منتخب تانزانيا، على أرضية ميدان لوران بوكو في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المغرب.