story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الجزائر تنهي الشوط الأول متقدمة أمام أنغولا

ص ص

أنهى المنتخب الجزائري الجولة الأولى من المباراة، التي تجمعه في هذه الأثناء بالمنتخب الأنغولي، متقدما بنتيجة هدف لصفر، برسم منافسات الدور الأول للمجموعة الرابعة ضمن مسابقة كأس إفريقيا للأمم 2023 بالكوت ديفوار.

وبدأت المباراة بسيطرة واضحة للمنتخب الجزائري، الذي شن عدة محاولات على مرمى منتخب أنغولا، بغية تسجيل هدف السبق، لكن قوة خط دفاع المنتخب الأنغولي وتألق حارس مرماه حالا دون ذلك.

ضغط الجزائريين سيعطي ثماره في الدقيقة 18، حينما نجح المهاجم الجزائري بغداد بونجاح في تسجيل هدف التقدم لصالح ثعالب الصحراء على حساب منتخب أنغولا.

وأضاف بغداد بونجاح في الدقيقة 24، هدفا ثانيا لصالح منتخب الجزائر، لكن الحكم ألغى الهدف بعد وقوع الهاجم الجزائري في وضعية تسلل.

وحاول المنتخب الأنغولي من جانبه مباغثة الجزائريين، لكن محاولاته كانت محتشمة، باستنناء الفرصة التي أهدرها المهاجم فريدي في الجقيقة 30، بعدما سقطت الكرة أمامه، لكنه لم ينجح في تسديدها في اتجاه المرمى.

ولم تحمل باقي دقائق الجولة الولى بين المنتخبين أي جديد يذكر على مستوى النتيجة ليعلين الحكم السينغالي عيسى سي عن نهاية الشوط الأول بتقدن ثعالب الصحراء عاى حساب الغزلان السوداء منتخب أنغولا بهدف دون رد.