story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

يوفنتوس الإيطالي يستفسر عن وضعية بلال الخنوس

ص ص

استفسر نادي يوفنتوس الإيطالي فريق جينك البلجيكي، عن وضعية الدولي المغربي بلال الخنوس، أملا في إمكانية التعاقد معه، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأفاد الصحفي الإيطالي، “داميان إر فانيان” في تغريدة على حسابه الشخصي بموقع “إكس”، أن مسؤولي فريق يوفنتوس الإيطالي ربطوا خطوط الإتصال مع الفريق البلجيكي، المالك لعقد اللاعب، وكذلك وكيل أعماله من أجل الإستفسار عن وضعية اللاعب، ومعرفة مدة إمكانية انتقاله إلى فريق “السيدة العجوز”، دون أن يدلي بأي تفاصيل إضافية.

ولا يزال الدولي المغربي بلال الخنوس، لاعب فريق جينك البلجيكي، يجذب أنظار العديد من الأندية الأوروبية، خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي، حيث عبرت مجموعة من الأندية عن رغبتها في التعاقد معه، وعلى رأسها بروسيا دورتموند ولايبزيغ وليفركوزن (ألمانيا) وكذا أتليتيكو مدريد الإسباني وغلطة سراي (تركيا)، وأيضا أولمبيك مارسيليا (فرنسا).

وأعرب اللاعب سابقا، عن رغتبته في إلى الإنتقال إلى “البوندسليغا”، حيث قال في تصريح صحافي “سيكون الدوري الألماني خطوة كبيرة للأمام بالنسبة للاعب شاب مثلي، هناك تلعب الفرق كرة قدم باحترافية كبيرة، والبيئة احترافية تمامًا والملاعب دائما ممتلئة، ولذلك لا أريد التسرع، أريد أن أنجح خطوة بخطوة”.

وأضاف “أشعر أن الوقت قد حان لاتخاذ خطوة جديدة في مسيرتي الرياضية، في حالة إتمام أي صفقة، أعتقد أنها ستكون هناك بعض المشاعر. لكن طالما لم يكن هناك أي شيء رسمي، فسوف أعطي 100% لهذا النادي”.

واستطاع متوسط ميدان “أسود الأطلس”، إنهاء موسم 2023-2024، بجائزة موهبة الموسم، بتصويت من مدربين ولاعبين، خلال حفل توزيع جوائز دوري المحترفين، الذي تم تنظيمه في بلجيكا شهر ماي الماضي.