story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

هوغو بروس متفائل: سبق أن هزمنا المغرب في جوهانسبورغ العام الماضي

ص ص

أكد هوغو بروس مدرب منتخب جنوب إفريقيا، أنه مستعد لتكرار فوزه على أسود الأطلس، مؤكدا ثقته في لاعبيه من أجل تحقيق هذا الإنجاز

وقال بروس خلال الندوة الصحفية التي تسبق مباراة المغرب وجنوب إفريقيا، اليوم 29 يناير ،2024 “سبق أن هزمنا المغرب في جوهانسبورغ العام الماضي ونأمن أن هذا الأمر ممكن أن يعاد غدا، ونخلق المفاجأة ونقصي هذا المنتخب الكبير من منافسات “الكان”.

وشدد الفائز باللقب مع الكاميرون سنة 2017 “المغرب هو الرقم الواحد في كرة القدم الإفريقية، وبصم على مسار مميز في كأس العالم بقطر، وستكون مواجهته صعبة، لأنه يمتلك عناصر قوية ومجموعة متماسكة”.

وتابع مدرب “البافانا بافانا” قائلا “المباراة أمام المغرب ستكون قوية هذا أكيد، ومليئة بالمفاجئات، لكننا مستعدين لها، نحن واثقون من أنفسنا، سنعمل على اللعب على أعلى مستوى”.

وأضاف “إذا تعاملنا بنفس العقلية التي تعاملنا بها خلال المباريات السابقة، في دور المجموعات، أكيد سوف نتمكن من الفوز “.

وأوضح أن منتخبه جاهز للذهاب إلى ضربات الجزاء إذا اقتضى الأمر “سبق أن حسمنا مثل هذا اللقاء قبل سنوات أمام منتخب السنيغال بضربات الترجيح، يمكن أن يتكرر نفس السيناريو مع منتخب المغرب، وما نفضله هو أن يحسم قبل ذلك”

واختتم قائلا “الوصول إلى ضربات الترجيح سيكون صعبا على الجميع، ونأمل أن نفوز خلال التسعين دقيقة لأن صعوبة الطقس والأجواء لا تساعد على اللعب لمدة أطول”.

ويستعد منتخب جنوب إفريقيا إلى مواجهة صعبة، عنكا يلاقي منتخب أسود الأطلس، غدا الثلاثاء 30 يناير 2024، لحساب دور ال16 من كأس أمم إفريقيا الكوت ديفوار 2023، على أرضية ميدان لوران بوكو.