story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

نهائي كأس العرش.. الشوط الأول ينتهي بالتعادل بين الرجاء والجيش

ص ص

أنهى كل من الرجاء الرياضي والجيش الملكي قبل قليل الشوط الأول من مباراة النهائي، بالتعادل هدف لمثله، التي جرت أطوارها اليوم الإثنين فتح يوليوز، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب نهائي كأس العرش.

ودخل الفريقان المباراة في جولتها الأولى، بطموح افتتاح التهديف مبكرا، وتمكن الفريق الأخضر في اقتناص الهدف الأول، في الحظات الأولى من المقابلة، بعد هجمة مرتدة من الجهة اليمنى قادها المهاجم نوفل الزرهوني الذي مرر كرة فوق طبق من ذهب للاعب يسري بوزوق الذي نجح في إيداعها شباك حارس مرمى الجيش الملكي مهدي بنعبيد.

وحاول الفريق العسكري، بعد ذلك العودة بإدراك التعادل من خلال المحاولات التي أتيحت له، دون تمكنه من تحقيق مبتغاه، في ظل تسرع لاعبيه في إنهاء الهجمات، بعد الوصول لمربع العمليات، في الوقت الذي واصل أبناء جوزيف زينباور مناوراتهم، أملا في إضافة الهدف الثاني، لحسم الأمور لصالحهم بشكل مبكر، تجنبا لأية مفاجآت من الخصم، إلا أن كل فرصهم باءت بالفشل، نتيجة قلة التركيز.

وبعد العديد من المحاولات التي لم تشكل أي خطر على شباك الزنيتي، تمكن الجيش الملكي من إحراز التعادل في الدقيقة 28 عن طريق اللاعب أمين زحزوح، معيدا المباراة إلى نقطة البداية، ليبحث مجددا كل فريق عن الهدف الذي سيضمن به اللقب.

لينتهي بذلك الشوط الأول بالتعادل 1-1 في انتظار انطلاق الشوط الثاني والحسم في هوية الفريق المتوج بالكأس الفضية لهذا الموسم .