story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

نصر الدين النابي يتفاعل مع جوزيف زينباور

ص ص

تفاعل التونسي نصر الدين النابي مدرب فريق الجيش الملكي أمس السبت 16 يونيو 2024، مع رسالة مدرب الرجاء، جوزيف زينباور، بعد تتويج الأخير مع ناديه بلقب البطولة الاحترافية للموسم 2023-2024، الجمعة الماضية.

وكتب نصر الدين النابي، في حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “إكس” في تفاعله مع منشور لمدرب الرجاء، قائلًا ”تهانينا بالفوز باللقب، خاصة مع تحقيقكم إنجازا مميزا بعدم الخسارة طوال الموسم وتقديمكم كرة قدم جميلة. لقد كان من دواعي سروري التنافس معكم هذا الموسم، وأتمنى لكم كل التوفيق في المستقبل.”

وكان زينباور قد نشر على حسابه منشور بمناسبة التتويج يشكر فيه الجيش الملكي على روحه التنافسية، وكتب مدرب الرجاء “شكر خاص لزميلي في التدريب نصر الدين نابي وفريق الجيش الملكي.. لولا دافعهم والحظ الذي حالفنا أحيانًا، ربما كانوا هم من يقفون على القمة الآن.”

جدير بالذكر أن فريق الجيش الملكي احتل وصافة الترتيب بعد الرجاء الرياضي في الترتيب النهائي، بعد نجاح الرجاء في انتزاع درع البطولة وحصد لقبه الـ13، مساء الجمعة الماضي، بفوزه أمام مولودية وجدة بثلاثية، علماً أن “الفريق العسكري” ظل محافظاً على صدارة الترتيب لوقت طويل خلال جولات الدوري، قبل أن يستغل “النسور الخضر” تعاثر غريمهم خلال الجولات الأخيرة ويحسم اللقب لصالحه.