story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

نايف أكرد: يحزنني اتهام الركراكي ظلما بأشياء لا تتماشى مع قيمه

ص ص

أبدى نايف أكرد مدافع أسود الأطلس ونجم فريق وستهام الإنجليزي، تضامنه مع مدرب المنتخب الوطني وليد الركراكي، مؤكدا أنه لا مكان للعنصرية في كرة القدم.

وقال أكرد في منشور على حسابه الرسمي ب”انستغرام “، اليوم الاثنين، “للأسف لاحظت أن الأمور تدهورت بعض الشيء على شبكات التواصل الاجتماعي وحتى في بعض وسائل الإعلام. المناوشات أمر طبيعي تمامًا في مباراة كرة القدم”

وتابع قائلا “اتهام المدرب ظلما بأشياء لا تتماشى على الإطلاق مع قيمه يحزنني. الصمت أيضا خطأ في مثل هذه الأوقات، لأنه يقود إلى سوء الفهم الذي أدى اليوم إلى هذه التجاوزات. ومن واجب الجميع ألا يتركوا مجالا للإشكاليات”

وأضاف نجم الفريق الإنجليزي “أنا أعرف المدرب وليد الركراكي منذ أن كان عمري 17 سنة، وما قرأته منذ الأمس هو عكس حقيقة هذا الرجل. اتهامه اليوم أمر مخزي بكل بساطة. يجب أن نعود خطوة إلى الوراء ولا ننسى أنها كرة القدم ولا أكثر من ذلك. لا للكراهية بين الدول، لا للعنصرية ولا للتشهير”.

تأتي تصريحات نايف أكرد مدافع أسود الأطلس، بعد نهاية لقاء أسود الأطلس وفهود الكونغو الديمقراطية يوم أمس، حيث دخل مدرب أسود الأطلس وليد الركراكي، وقائد منتخب “فهود” الكونغو الديمقراطية شانسيل مبيمبا في نقاش حاد، تحولت بعدها الأمور إلى اشتباكات بين اللاعبين امتدت إلى النفق المؤدي إلى غرف تبديل الملابس.