story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

نايف أكرد على رادار أتلتيكو مدريد

ص ص

كشفت صحيفة “دا-صن” البريطانية، اليوم الاثنين 3 يونيو 2024، أن المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، دييغو سيميوني، وضع الدولي المغربي نايف أكرد، على رأس أولوياته الدفاعية، بهدف سد فراغ رحيل ستيفان سافيتش عن الفريق.

ووفقاً للصحيفة البريطانية، فإن سيميوني تلقى تقارير من جهازه الفني؛ توضح قدرات أكرد وإمكانياته في تعزيز خط دفاع أتلتيكو مدريد، مادفعه إلى مطالبة النادي ببدء مفاوضات ضمه من ويستنهام يونايتد.

وبدوره، سبق أن أكد اللاعب المغربي على رغبته في مغادرة أسوار ويستهام، بعد إبعاده من التشكيلة الأساسية للفريق من طرف المدرب السابق للنادي البريطاني ديفيد مويس، إضافة إلى خلافات طفت على السطح، بين أكرد وإدارة النادي حول مشاركته مع منتخب المغرب في منافسات كأس أمم افريقيا بالكوت ديفوار.

وكانت صحيفة “ذي أتليتيك” البريطانية قد كشفت في وقت سابق، أن نايف أكرد استهل فعليا مرحلة التحضير من أجل تغيير الوجهة، من خلال التوقيع مع إدارة أعمال جديدة.

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة الأعمال هذه، مخولة بتسيير وتدبير كل ما له علاقة بالمسيرة الرياضية “للأسد الأطلسي” وبحث ومناقشة العروض التي قد يتوصل بها اللاعب، وتسيير المفاوضات مع الأندية الراغبة في الاستفادة من خدماته.

هذا ويسعى ويستهام لتحقيق أكبر استفادة مالية ممكنة، من صفقة انتقال أكرد، بعدما دفع 30 مليون جنيه إسترليني لضمه من نادي رين الفرنسي.

وبالعودة لمسيرة أكرد رفقة الفريق الانجليزي، فقد لعب الدولي المغربي 28 مباراة وسجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة، لكن صراعه مع المدرب ديفيد مويس حسب بعض التقارير، دفعه للبحث عن وجهة جديدة.