story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

نادي لِيفربول يُحدد موعدَ مغادرة محمد صلاح لـ”الكان”

ص ص

حدد نادي ليفربول الإنجليزي، تاريخ غد الأربعاء 24 يناير 2024، موعدا لمغادرة لاعبه المصري محمد صلاح، الأراضي الإيفوارية، من أجل إستكمال برنامج علاجه وإعادة التأهيل بعد الإصابة التي تعرض لها؛ خلال اخر مباراة له رفقة المنتخب المصري؛ أمام منتخب غانا يوم الخميس الماضي 18 يناير 2024، في مواجهة الجولة الثانية، برسم منافسات كأس أمم افريقيا لسختها 34 بساحل العاج.

وأكد النادي الإنجليزي عبر بيانه، أن عميد منتخب “الفراعنة” سيعود إلى مركز تدريبات ليفربول يوم الأربعاء لبدء برنامج تأهيلي مكثف مع الجهاز الطبي لليفربول، بشأن الإصابة العضلية التي تعرض لها مع منتخب مصر الأسبوع الماضي.

ويذكر أن هذه الإصابة، أجبرت المهاجم المصري على الخروج من الملعب في الشوط الأول من مباراة كأس الأمم الأفريقية أمام غانا، وتم التوصل إلى اتفاق مع الإتحاد المصري لكرة القدم لخضوع صلاح للعلاج في ليفربول، وليس في الكوت ديفوار .

وسبق أن صرح يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، يوم الأحد 21 يناير، أن اللاعب المصري محمد صلاح سيعود إلى ليفربول لاستكمال علاجه وإعادة التأهيل، وقد يعود مجددا للمنتخب المصري في حال وصوله إلى المباراة النهائية.