story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

مويس يوضح بشأن إصابة أكرد وتقارير إنجليزية تؤكد أنها ليست بالخطيرة

ص ص

تعرض الدولي المغربي نايف أكرد مدافع فريق وست هام الإنجليزي، لإصابة جديدة خلال مباراة الفريق أمام باير ليفركوزن الألماني في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي مساء أمس الخميس 18 أبريل 2024.

وترك الدولي المغربي مكانه اضطراريا في الدقيقة 45 + 2 لزميله أنجيلو أوغبونا، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكاحل.

ومن المرتقب أن يخضع أكرد إلى فحوصات طبية معمقة، من أجل الوقوف على مدى خطورة الإصابة، ومدة الإستشفاء اللازمة، وذلك خلال ال48 ساعة المقبلة.

وفي ذات السياق، عاد مدرب “الهامرز” دافيد مويس للحديث عن الإصابة التي آلمت بمدافع الفريق نايف أكرد خلال مباراة ليفركوزن، لحساب إياب ربع نهائي الدوري الأوروربي.

وأوضح دافيد مويس في تصريحات صحفية “لقد أصيب نايف في كاحله، لكن لم تتح لنا الفرصة لتقييم الإصابة بعد”.

وتابع قائلا “من المقرر أن يتم فحصه هو ودينوس، وبعدها سنعرف المزيد قبل عطلة نهاية الأسبوع، إنه نفس الوضع مع ألفونس وكالفين فيليبس”.

ومن جهتها، اعتبرت تقارير صحفية إنجليزية، أن الفحوصات الأولية التي خضع لها “الأسد الأطلسي” إيجابية، مشددة على أن لا شيء خطير، وأن اللاعب الآن بحاجة إلى بعض أيام الراحة، من أجل العودة إلى الميادين.

ويعد الموسم الحالي، هو “الأسوء” بالنسبة لنايف أكرد، حيث باتت مغادرة اللاعب صفوف “الهامرز” قوية للغاية، في ظل عدم اقتناع الإدارة باللاعب، واستقرارها على خليفته.

ويعاني اللاعب من تذبذب في المستوى خاصة بعد العودة من “الكان”، إضافة إلى توالي الإصابات التي أصبحت لا تفارق المدافع المغربي.