story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

موناكو يقترب من التعاقد مع نائل العيناوي خلال “الميركاتو” الجاري

ص ص

يقترب الدولي المغربي نائل العيناوي، لاعب فريق لانس الفرنسي من الإنضمام إلى نادي موناكو، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن نادي “الإمارة” يتقدم بشكل ملحوظ في ملف العيناوي، مشيرة إلى أنه قريب جدا من حسم صفقة اللاعب ذي الأصول المغربية، خاصة وأنه يسعى جاهد إلى تعزيز خطوطه، مع اقتراب رحيل متوسط ميدانه يوسفو فوفانا إلى نادي ميلان الإيطالي.

وتابع المصدر عينه، أن العيناوي بدوره لا يمانع الرحيل عن لانس والإنضمام إلى موناكو، مشيرة إلى أنه أعطى الضوء الأخضر لنادي موناكو من أجل التفاوض مع فريقه في أفق التوصل إلى اتفاق نهائي، مبرزة في نفس الوقت أن الصفقة ستتراوح ما بين 15 و20 مليون أورو.

وبدوره، أكد موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، أن نادي لانس برئاسة جوزف أوغورليان، يعمل جاهدا خلال “الميركاتو” الحالي، على تدعيم صفوفه وتقوية تشكيلته، موضحا أنه حاليا يسعى إلى كسب أكبر قيمة مالية ممكنة، خاصة بعد رحيل مجموعة من اللاعبين.

وشدد المصدر عينه، على أن الإدارة تعتبر صفقة انتقال نائل العيناوي “ضربة” موفقة ومهمة هذا الصيف، علما أن اللاعب الذي تم انتدابه بما يقارب ال600 ألف أورو، أثبت ذاته، وبرهن عن علو كعبه، خلال الموسم المنصرم، على الرغم من أن إحصائياته تبدو ضعيفة.

وشارك نجل أسطورة التنس المغربي السابق يونس العيناوي، في 32 مباراة مع لانس في مختلف المسابقات، سجل فيها 3 أهداف، ومنح 4 تمريرات حاسمة.