story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

موناكو يسعى إلى تدعيم تشكيلته ويضع أعينه على نائل العيناوي

ص ص

ذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن نادي موناكو يسعى جاهدا إلى التعاقد مع الدولي المغربي نائل العيناوي، لاعب فريق لانس، خلال “الميركاتو” الجاري.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية، أن نادي “الإمارة” يهدف إلى تدعيم تشكيلته، بهدف المنافسة بقوة على الألقاب الموسم المقبل، مؤكدة أن الإدارة درست مجموعة من ملفات اللاعبين، وأنها أعجبت بنائل العيناوي، معتبرة إياه من أفضل اللاعبين وأنسبهم لمنظومة الفريق.

وشدد المصدر عينه، على أن نادي لانس لم يمانع رحيل الدولي المغربي في حالة رغب في ذلك، مضيفة أن قيمة اللاعب قد تم تحديدها في ما لا يقل عن 20 مليون أورو، علما أن فريق موناكو لم يتقدم بعد بأي عرض رسمي.

وبحسب موقع “ترانسفير ماركت” المختص في أرقام اللاعبين، فإن القيمة السوقية لنائل العيناوي تبلغ حاليا 8 ملايين أورو، علما أن اللاعب انتقل إلى نادي لانس بحوالي 600 ألف أورو، قادما من فريق نانسي الصيف الماضي.

وشارك نجل أسطورة التنس المغربي يونس العيناوي، في 32 مباراة مع لانس في مختلف المسابقات، سجل فيها 3 أهداف، ومنح 4 تمريرات حاسمة.

ويتعرض الدولي المغربي للضغط من طرف الإتحاد الفرنسي لكرة القدم من أجل تمثيل منتخب “الديوك” علما أن اللاعب سبق وأن عبر عن رغبته في اللعب مع “أسود الأطلس”، في الوقت الذي أبدى فيه الناخي الوطني وليد الركراكي إعجابه بمهارات اللاعب، وأكد أن باب المنتخب مفتوح دائما للاعب.