story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

مولودية وجدة يعلن عن تضامنه مع نهضة بركان

ص ص

أبدى نادي مولودية وجدة تضامنه التام مع نادي نهضة بركان لكرة القدم، لما تعرض له من ابتزاز ومضايقات في مطار الهواري بومدين بالجزاءر العاصمة، ومنع من مغادرته بسبب قميص خريطة المملكة المغربية الموجودة على قميص الفريق.

وأكد “سندباد الشرق” في بلاغ رسمي نشره على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك أن “نادي مولودية وجدة لكرة القدم بكل مكوناته يعلن عن تضامنه الكلي مع نادي نهضة بركان المغربي، ويندد بالتصرف اللارياضي واللاأخلاقي الذي تعرض له ممثل الكرة المغربية من طرف العصابة العسكرية الفاسدة”.

وتابع المصدر ذاته “ويجدد نادي المولودية الوجدية تشبثه رفقة الشعب المغربي قاطبة بوحدته الترابية تحت القيادة الرشيدة للرياضي الأول صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله”.

وظلت بعثة نهضة بركان محتجزة طوال اليوم، بسبب رفضها للمقترح الجزائري المتمثل في تغيير القميص أو إخفاء خريطة المملكة المغربية على قميص النادي بقطعة قماش، من أجل استعادة أمتعتهم والدخول إلى الاراضي الجزائرية.

ويأتي هذا في إطار مباراة ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، حيث يواجه نادي نهضة بركان، فريق اتحاد العاصمة الجزائري يوم الأحجد المقبل.