story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

مولودية وجدة يتمسك بأمل البقاء ضمن قسم الصفوة

ص ص

تتواصل الإثارة بين أندية الصف الأخير في البطولة الوطنية الإحترافية، بعدما أقدمت الصعبة الوطنية لكرة القدم الإحترافية على خصم 3 نقاط من رصيد فريق شباب السوالم، بسبب مشاركة مدربه محمد السبكي كمدرب أول، رغم عدم توفره على رخصة التدريب “أ”، التي تخول له الجلوس في مقاعد البدلاء.

وانضاف فريق الشباب السوالم إلى قائمة الأندية المهددة بمغادرة القسم الأول، حيث صار في رصيده 24 نقطة في المركز ال14 مناصفة مع شباب المحمدية صاحب المركز ال15، وخلف مولودية وجدة صاحب المركز ال13 بفارق نقطة واحدة.

وأفاد مصدر من داخل النادي الوجدي، أن هذا القرار على الرغم من أنه في جوهره مفيد للفريق، إلا أنه لا يرفع الضغط عن اللاعبين.

وتابع المصدر ذاته في حديثه لصحيفة “صوت المغرب” أن عناصر الفريق والإدارة لا تفكر إلا في البقاء، ومواصلة المشوار في القسم الأول، وتصحيح الأوضاع انطلاقا من الموسم القادم.

وشدد المتحدث نفسه، على أن النادي حاليا يسعى إلى تجنب سيناريو موسم 2020-2021، عندما انتصر الوداد الرياضي على “سندباد الشرق”، وحقق اللقب في ذات المباراة، من قلب الملعب الشرفي، ما يوضح أن الفريق عازم على الانتصار.

ويلاقي فريق مولودية وجدة ضيفه الرجاء الرياضي يوم 14 يونيو الجاري، لحساب الجولة ال30 والأخيرة من البطولة الاحترافية على الساعة السادسة مساء، بالملعب الشرفي بوجدة.