story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

مورينيو يستهل رحلة تغيير فنربشخة ويستهدف ضم النصيري

ص ص

أفاد تقرير تركي، عن اهتمام البرتغالي جوزيه مورينيو، المدرب الجديد لنادي فنربخشة التركي بالدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية الإسباني، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب ما جاء في تقرير نشرته صحيفة “الصباح” التركية، فقد أبدى مورينيو إعجابه بما قدمه النصيري مع فريق “الأندلس” خلال الموسم المنصرم، مضيفة أنه يرى فيه لاعبا قادرا غلى إعطاء الإضافة المرجوة للفريق بهدف المنافسة على كافة الألقاب إنطلاقا من الموسم المقبل.

وشدد المصدر عينه، على أن مسؤولي فريق فنربخشة لم يتواصلوا بعد مع الدولي المغربي أو فريق إشبيلية، إلى حين إتضاح الرؤية أكثر حول وضعية اللاعب، الذي سبق وأن رجحت تقارير إسبانية أنه قد أطلع إدارة إشبيلية على رحيله، وأن هذه الأخيرة بدورها منفتحة على ذلك، خاصة في ظل الأظمة المالية التي تعاني منها.

وسبق أن نقلت وسائل إعلام إسبانية تصريحات للمدير الرياضي لفريق الأندلس، فيكتور أورتا، والتي تحدث فيها عن أخبار مجموعة من اللاعبين، بمن فيهم يوسف النصيري، حيث قال “بالنسبة للنصيري لا يوجد عرض حقيقي. مكالمات وأسئلة… لسنا في عجلة من أمرنا”.

وتابع المدير الرياضي حديثه “إذا وصل العرض العادل للأطراف الثلاثة، فسنقوم بتقييمه. لكن حاليا لا يوجد أي شيء رسمي”.

ويحظى يوسف النصيري بإهتمام مجموعة من الأندية على رأسها أندية دوري “روشن” السعودي، إضافة إلى كل من أندية مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسيبر الإنجليزيين، إضافة “آي سي ميلان” الإيطالي، في حين غير نادي وست هام يونايتد من أولوياته، وبات النصيري خيارا ثانويا بالنسبة للمدرب جوليان لوبيتيغي.

وشارك يوسف النصيري هذا الموسم في 41 مباراة في مختلف المسابقات، سجل فيها 20 هدفا، في حين منح 3 تمريرات حاسمة.

كما أنهى موسم 2023-2024 من “لاليغا” في المركز السادس في ترتيب الهدافين برصيد 16 هدفا، مناصفة مع الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم أتليتيكو مدريد الإسباني.