story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

مهدي بنعبيد: حضوري في “الكان” مع المنتخب تجربة مهمة لي

ص ص

أكد مهدي بنعبيد حارس الجيش الملكي وأسود الأطلس، أن تواجده مع المنتخب الوطني، في أول مسابقة رسمية له، من حجم كأس إفريقيا للأمم، تبقى “تجربة كبيرة بالنسبة له”.

وأضاف بنعبيد خلال الندوة الصحفية التي حضرها بمعية الناخب الوطني وليد الركراكي اليوم السبت 20 يناير 2024 “حضوري مع المنتخب شرف لي، ويبقى اختيار من المدرب. العديد من الحراس يستحقون التواجد مع المنتخب، لكن المدرب هو وحده من يختار”

وتابع قائلا، أن تواجده مع ياسين بونو ومنير المحمدي أمر مهم بالنسبة له، باعتباره حارس مرمى يطمح إلى تطوير مستواه وكسب الرسمية مع الأسود، في المستقبل، مضيفا أن تواجده في أول مسابقة رسمية مع المنتخب الأول “تجربة كبيرة”.

ومن جهته، شدد ربان أسود الأطلس وليد الركراكي، أنه يتحمل مسؤولية اختياراته في القائمة المستدعاة، مشيرا إلى أنه أحضر بنعبيد للاستفادة من خبرة المجموعة “استدعيت بنعبيد من أجل التعلم من الحارسين بونو والمحمدي، ومن جميع اللاعبين، كي يصبح في أحد الأيام الحارس الرسمي لأسود الأطلس”.

وتابع قائلا “هو حارس موهوب تابعته كثيرا، وهو يتوفر على إمكانيات جيدة”.

ويواجه أسود الأطلس منتخب الكونغو الديمقراطية، يوم غد 21 يناير 2024 على أرضية ميدان لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو الايفوارية لحساب مباريات الجولة الثانية عن المجموعة السادسة، لدور المجموعات لمسابقة كأس أمم إفريقيا المقامة بالكوت ديفوار في الفترة ما بين 13 يناير و11 فبراير2024..