story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

منخرطو الرجاء الرياضي يعلنون دعمهم لبودريقة

ص ص

نشرت هيئة منخرطي فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بلاغا تعلن فيه دعمها للمكتب المسير للفريق برئاسة محمد بودريقة، منددة بالحملة التي تستهدف الفريق في الآونة الأخيرة.

وأكد البلاغ الذي نشر صباح اليوم الأربعاء 03 أبريل 2024، أن “هيئة المنخرطين تتقدم بالدعم المطلق واللامشروط لرئيس النادي محمد بودريقة ولأعضاء مكتبه وللطاقم التقني واللاعبين ونساندهم علانية في مسارهم الموفق هذا الموسم”.

وشدد المصدر ذاته “بصفتنا برلمان الفريق، نستنكر وبشدة كل الخرجات والشائعات المغرضة والمستفزة والهادفة لزعزعة استقرار الفريق مما يمس بثباته وعزيمته في تحقيق أهدافه”. مضيفا أنه “لا يفوتنا أن نتبرأ من كل شخص يظن نفسه يتنمي لهذا الكيان، وفي نفس الوقت يحارب ركائزه وثوابته بالإشاعات والتسريبات المجانبة للحقيقة والصواب من أجل خلق الضبابية وتضليل الجماهير”.

واعتبر البلاغ، أن العمل الذي يقوم به رئيس النادي محمد بودريقة والذي يسعى من خلاله إلى تحقيق مجموعة من المكتسبات، لن يتضرر من خلال غيابه الفعلي عن النادي، وهو العمل الذي تم بالفعل من خلال الموافقة على برنامج عمله رفقة المكتب المسير.

وناشد برلمان الفريق، الجماهير الرجاوية إلى “تكثيف دعمها لهذا الكيان والصرح، الذي نحبه دون قيود وسنسانده بدون شروط ولا عزاء للحاقدين ولا المتربصين، سواء في الخارج أو الداخل”.