story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

ملعب العربي الزاولي يحتضن مباريات الرجاء

ص ص

أكد محمد بودريقة، رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن ملعب العربي الزاولي بات جاهزا لإحتضان كافة مباريات “النسور” سواء المحلية أو القارية خلال الموسم الكروي المقبل.

وكتب بودريقة في منشور على حسابه الشخصي بموقع “فايسبوك”، “رسميا المركب العربي الزاولي هو الملعب الرسمي لمقابلات الفريق سواء البطولة الاحترافية أو الكاس أو المسابقات الأفريقية”.

وشدد بودريقة على أن لجنة خاصة من الاتحاد الأفريقي ستحل بالمغرب في الأيام القليلة المقبلة، لزيارة المركب والوقوف على مدى استجابته للشروط التي يفرضها الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

واستقبل نادي الرجاء الرياضي مبارياته خلال الموسم المنصرم على أرضية الملعب البلدي في مدينة برشيد، لكون ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، يخضع للصيانة والترميم، استعدادا للإستحقاقات المقبلة، وعلى رأسها كأس أمم إفريقيا 2025.

ويذكر أن نادي الرجاء الرياضي قد حقق لقب البطولة الوطنية الثالثة عشر في تاريخه، دون خسارة لأول مرة في تاريخ البطولة الوطنية، ويبحث عن تحقيق الثنائية، عندما يلاقي فريق مولودية وجدة في نصف نهائي كأس العرش، يوم الثلاثاء المقبل 25 يونيو، على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير.