story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

مكتب الوداد يعدّل قوانينه للسماح للمنخرطين الجدد بالتصويت على الرئيس الجديد

ص ص

أعلن المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي، أنه سيصبح لجميع المنخرطين بنادي الوداد الحق في التصويت، خلال الجمع العام غير العادي المقبل، والجمع العام الانتخابي، لانتخاب رئيس جديد للنادي، وذلك بعد تعديل القانون الداخلي للنادي .

وكشف نادي الوداد في بلاغ نشره اليوم الثلاثاء 9 يوليوز 2024، عزمه على اتخاد هذه الخطوة، عبر تعديل القوانين المتعلقة بذلك، والتي لم يسبق أن سمح بها من قبل، بحيث لم يكن لدى المنخرطين الجدد، والذين تقل مدة انخراطهم بالنادي عن سنة، الحق في التصويت أوحضور الجموعات العامة.

ووفق المادة العاشرة من النظام الأساسي النموذجي للجمعيات الرياضية (30.09)، “يتمتع أعضاء الجمعية بالحقوق التالية: المشاركة في الجمع العام للجمعية. والاطلاع مسبقا على جدول الأعمال وتلقي الدعوة إلى حضور أشغاله داخل الآجال وممارسة حق التصويت غير أنه لا يمكن ممارسة هذا الحق في التصويت من قبل الأعضاء الجدد إلا بعد مرور سنة ابتداء من تاريخ انخراطهم”.

وجاء في نص البلاغ المنشور على الصفحة الرسمية للنادي بمنصة التواصل الإجتماعي فايسبوك: “تبعًا لقرار المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي وبعد مشاورات مع منخرطي النادي، تقرر حضور جميع المنخرطين للجمع العام غير العادي يوم 15 من الشهر الحالي لمناقشة بعض التعديلات بالقانون الداخلي للنادي والمصادقة عليها من طرف المكتب المديري والمنخرطين الذين حضروا أشغال الجمع العام السابق”.

وأضاف البلاغ ذاته: أنه “تم التوافق على تصويت جميع المنخرطين في الجمع العام الانتخابي المزمع تنظيمه يوم 24 من نفس الشهر”.