story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

مصير أمرابط ينحصر بين غلطة سراي وقلعة الأولد ترافورد

ص ص

أوضح الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو، في تقرير صحافي، أن بقاء سفيان أمرابط مع مانشتسر يونايتد بصفة دائمة أمر وارد، إلا أنه ليس أولوية قصوى للقوى، موضحا أن إدارة النادي الإنجليزي “حددت أهدافها خلال “الميركاتو”.

وتابع المصدر عينه، أن اللاعب يحظى باهتمام كبير من طرف أندية أخرى أبرزها فريق غلطة سراي التركي، الذي باشر تحركاته من أجل إتمام الصفقة، مؤكدا أنها قابلة للتحقق بنسبة كبيرة.

وسبق لموقع “فوتبال ترانسفير” المختص في أخبار انتقالات اللاعبين، أن كشف أن نادي مانشستر يونايتد قد غير من موقفه تجاه أمرابط، وبات الآن يغض الطرف عن التعاقد معه بصفة دائمة.

وتابع ذات المصدر، أن النادي الإنجليزي يستهدف أسماء أخرى في مركز متوسط الميدان الدفاعي من أجل تعويض الرحيل المحتمل لكازيميرو صوب الدوري السعودي، مبرزة أن الإدارة تعتزم التعاقد مع ليون غوريتسكا، لاعب بايرن ميونخ الألماني، أو جواو باولينيو، لاعب فولهام الإنجليزي.

وشدد المصدر نفسه، على أن مسؤولي “الشياطين الحمر” لن يتعاقدوا مع لاعبين لهما نفس الخصائص، بل سيكتفون بلاعب واحد، ما يجعل صفقة أمرابط بالانتقال بشكل نهائي للنادي الإنجليزي”شبه مستحيلة”.

في حين لا يزال فريق فيرونتينا الإيطالي يطمح إلى استعادة خدمات سفيان أمرابط واستمراره معهم، بحسب ما ذكره موقع “فيولا نيوز” المقرب من الفريق.

وتابع المصدر نفسه، أن الإدارة ستوضح له المشاريع المستقبلية تحت إشراف المدرب الجديد رافاييل بالادينو، سعيا منها إلى تحفيز اللاعب من جديد، وإيقاض روحه القتالية، خاصة وأنه يشغل مركزا محوريا في التشكيلة.