story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
أمن وعدالة |

‬مصرع ملاكم مغربي في حادثة سير بإيطاليا

ص ص

ذكرت وسائل إعلام إيطالية، أن حادثة سير أودت بحياة أربعة شبان يوم 14 يوليوز الماضي، في “ميرابيلّا إكلانو”، بمحافظة “أَفيلِّينو”، كان من بينهم الملاكم المغربي بلال بوسدرة.

وأوضحت تقارير محلية، أن الحادثة وقعت في ساعة متأخرة، حيث كان الصبية الأربعة متوجهين إلى محل لبيع المثلجات، مبرزة أن السيارة التي كانو يستقلونها خرجت عن الطريق بعد اصطدامها بسيارة أخرى كانت قادمة في الاتجاه المعاكس، لتصطدم بحائط، في حين أصيب راكبا السيارة الثانية بجروح وصفت ب”الطفيفة”.

وتمكن الملاكم الشاب المولود في إيطاليا من أبويين مغربيين أن يصبح بطلا لإيطاليا في الملاكمة وهو في عمر التسع سنوات، كما استطاع قبل شهر من الحادثة أن يصير بطل النخبة الإيطالية لأقل من 22 عاما.

وتعليقا على الحدث “الأليم” قال رئيس إقليم كامبانيا، فينتشنسو دي لوكا، في منشور على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، “نشعر بالحزن والصدمة جراء الحادث المروع الذي وقع على الطريق السريع 90 في منطقة ميرابيلا إكلانو بمقاطعة أفيلينو، حيث فقد أربعة شباب حياتهم، ثلاثة منهم يبلغون من العمر 21 عامًا ومن سكان القرى المجاورة فريجينتو وغروتّاميناردا، وأصغرهم، يبلغ من العمر 18 عامًا ومقيم في ميرابيلا إكلانو”.

وتابع قائلا “أربعة أرواح قُطعت، آمال وأحلام ومشاريع تحطمت. نتضامن مع المجتمعات الإيربينية التي كان هؤلاء الشباب معروفون ومقدرون فيها ونعبر عن أعمق تعازينا للعائلات لهذه المأساة الكبيرة”.