story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

مزراوي يخوض أول حصة تدريبية جماعية رفقة الأسود

ص ص

خاض الظهير الأيمن للمنتخب المغربي نصير مزراوي حصته التدريبية الجماعية الأولى رفقة أسود الأطلس، بعد التحاقه بالبعثة الوطنية في مدينة سان بيدرو بالكوت ديفوار.

وشارك مزراوي في الحصة التدريبية الآخيرة التي تسبق مباراة المغرب وزامبيا، بشكل طبيعي بعدما تلقى الضوء الأخضر من طرف الطاقم الطبي للمنتخب المغربي بعد تماثله التام للشفاء.

ليظل خيار إشراك نصير مزراوي في مباراة زامبيا المقررة يوم غد الأربعاء، بين يدي الناخب الوطني وليد الركراكي بعدما تحصل على الضوء الأخضر من طرف الطاقم الطبي.

تجدر الإشارة إلى أن وليد الركراكي أكد في الندوة الصحفية التي عقدها صباح اليوم الثلاثاء 23 يناير 2024، إمكانية ظهور مزراوي في مباراة زامبيا، المقررة يوم غد الأربعاء على أرضية ملعب لورون بوكو، بمدينة سان بيدرو الإيفوارية.

ويخوض أسود الأطلس غدا آخر مباراة لهم عن المجموعة السادسة أمام منتخب زامبيا برسم دور المجموعات لمسابقة كاس إفريقيا للأمم بالكوت ديفوار.

وقد حسم المنتخب الوطني تأهله غلى الدور الثاني يوم أمس، لكنه سيسعى إلى تحقيق نتيجة الفوز في مباراة الغد ليتأهل على رأس المجموعة السادسة مما يمكنه من البقاء بسان بيدرو وتفادي التنقل إلى مدينة أخرى.