story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

مزراوي وعدلي يغيبان عن رحلة الأسود إلى الكوت ديفوار

ص ص

غاب كل من اللاعب الدولي أمين عدلي، المحترف بنادي بايرن ليفركوزن الألماني، ونصير مزراوي لاعب نادي بايرن ميونخ، عن مجموعة المنتخب الوطني المغربي، التي شدت الرحال صباح اليوم الأحد، نحو الكوت ديفوار، لخوض منافسات كأس إفريقيا للأمم.

وتلقى أمين عدلي، أمس السبت ، خبر وفاة أمه، بينما تغيب نصير مزراوي عن بعثة المنتخب الوطني اليوم، بسبب الإصابة بعدما أظهرت الفحوصات التي أجريت له من طرف الطاقم الطبي لبايرن ميونخ، قبل التحاقه بالمعسكر التدريبي للمنتخب بالمعمورة، أنه يعاني من تمزق عضلي على مستوى الساق.

وسبق أن أكد كريستوف بودو، طبيب المنتخب الوطني الأول، يوم الجمعة 5 يناير2024 لوسائل الإعلام، عن عدم قدرة مزراوي على الالتحاق “بالأسود” حاليا، رغم مشاركته في المعسكر التدريبي بالمعمورة هذا الأسبوع.

وتتحدث مصادر إعلامية عن إمكانية التحاق الثنائي بالمنتخب الوطني بشكل كبير، بالكوت ديفوار خلال الايام القليلة المقبلة، بعد استكمال مزراوي لحصص تعافيه وإنهاء عدلي لمراسيم دفن والدته

ووقع اختيار الناخب الوطني وليد الركراكي، على اللاعبين معا ضمن اللائحة النهائية التي كشف عنها يوم 28 من دجنبر الماضي، ضمن مجموعة ضمت 27 لاعبا؛ سيمثلون المغرب في المنافسات القارية المرتقبة في الكوت ديفوار، خلال الفترة الممتدة من 11 يناير الجاري إلى 13 فبراير  المقبل.

وجدير بالذكر أن مدرب أسود الأطلس وليد الركراكي، سبق أن كشف أيضا، عن لوائح اللاعبين الموسعة الأولية يوم 20 دجنبر 2023، والتي ضمت العديد من الأسماء الجديدة، والغير متوقعة كاللاعب نور الدين أمرابط لأول مرة مع مجموعة الأسود منذ آخر استدعاء له مع المدرب السابق وحيد خليلوزيتش، إضافة إلى تواجد سفيان رحيمي، المحترف بنادي العين الإماراتي.