story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

مدرب ريال بيتيس يؤكد خبر رحيل شادي رياض عن صفوف الفريق

ص ص

أكد التشيلي مانويل بيليجريني، مدرب فريق ريال بيتيس الإسباني، خبر رحيل الدولي المغربي شادي رياض، مدافع الفريق الصيف المقبل صوب كريستال بالاس.

وقال بيليجريني في الندوة الصحفية التي تسبق مباراة ريال مدريد وريال بيتيس يوم غد السبت 25 ماي 2024، لحساب الجولة 38 والأخيرة من “الليغا” أن “شادي رياض بات خارج الفريق، وسيخضع للفحوصات الطبية يوم الإثنين القادم”.

وأكمل قوله “لن يتم استدعاؤه لمباراة ريال مدريد يوم غد السبت”.

وتعاقد فريق كريستال بالاس الإنجليزي بصفة رسمية مع الدولي المغربي شادي رياض، مدافع فريق ريال بيتيس الإسباني، لمدة 5 سنوات، مقابل 14 مليون أورو، انطلاقا من الموسم القادم.

وأكد الإيطالي فابريزيو رومانو، الخبير في أخبار انتقالات اللاعبين وسوق الإنتقالات، في تغريدة على حسابه “إكس”، أن الاتفاق الشفهي بين الأطراف قد تم بالفعل، إضافة إلى أنه قد تم تحديد القيمة النهائية للصفقة.

وتابع رومانو حديثه، أن شادي رياض سينضم إلى الفريق الإنجليزي انطلاقا من الموسم المقبل بعقد تصل مدته إلى صيف 2029.

وبصم “الأسد الأطلسي” على موسم متميز مع ريال بيتيس، وسبق أن نشرت منصة “Wyscout” قائمة تشمل أداء أفضل المدافعين أقل من 23 سنة، في الدوريات الأوروبية، واحتل فيها الدولي المغربي المركز الثاني.

ويعد رياض ثاني لاعب فوزا في الصراعات الثنائية الأرضية بما مجموعه 77،7% وذلك خلال 900 دقيقة لعبها. وشارك المدافع المغربي هذا الموسم مع الفريق الإسباني، في 30 مباراة في مختلف المسابقات، لم يتمكن فيها من المساهمة بأي هدف.