story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

مدرب الهلال السعودي يكشف سبب رفضه استبدال ياسين بونو

ص ص

كشف البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال السعودي لكرة القدم، عن أسباب عدم استبدال حارس المرمى، ياسين بونو، أمام الفتح مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة 29 من دوري روشن السعودي، في اللقاء الذي انتهى بهدفين دون رد على أرضية المملكة أرينا.

وطالب الدولي المغربي، بالتغيير ما بين الشوطين، بسبب معاناته من أعراض نزلة إنفلونزا، إلا أن المدرب البرتغالي رفض ذلك، حتى لا يتقلص عدد التغييرات المتاحة للفريق.

وقال جيسوس في الندوة الصحفية التي تلت المباراة “بونو شعر بإنفلونزا قبل المباراة، وبين الشوطين طلب التبديل، لكنني حثثته على البقاء، حتى لا أخسر أحد تبديلاتي الخمسة”.

وساهم ياسين بونو بشكل كبير في تألق الهلال هذا الموسم، واقترابه من تحقيق لقب الدوري، إلا أن مستوى أداء الحارس المغربي بات يتراجع في الآونة الأخيرة.

وشهدت مباراة الهلال والفتح مساء أمس، ارتكاب ياسين بونو لخطأ نتح عنه تسجيل الفتح لهدفه الأول في الدقيقة 57 عن طريق لوكاس زيلاريان.

ومنذ مارس الماضي، لم يحافظ ياسين بونو على نظافة شباكه في عشر مناسبات، أمام كل من أندية اتحاد جدة، وضمك والرياض والشباب والخليج.

كما استقبل هدفين في مباراة واحدة أمام كل من النصر والاتحاد لحساب كأس السوبر السعودي، وجاء الهدف العاشر أمام العين الإماراتي، لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وشارك ياسين بونو رفقة الهلال السعودي، في 38 مباراة في مختلف المسابقات، استقبل خلالها 24 هدفا وخرج بشباك نظيفة 19 مرة.