story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

مدرب الجيش الملكي يبرر الهزيمة أمام الرجاء ويعتذر للجماهير عن ضياع اللقب

ص ص

كشف مدرب فريق الجيش الملكي التونسي نصر الدين نابي مبررات الهزيمة أمام الرجاء لحساب نهائي كأس العرش، مقدما في السياق ذاته اعتذراه للجماهير العسكرية على ضياع اللقب الثاني بعد ضياع درع البطولة الاحترافية، وذلك خلال الندوة الصحافية التي تلت مباراة نهائي كأس العرش لكرة القدم التي جمعت يوم أمس نادي الرجاء الرياضي بنادي الجيش الملكي بالملعب الكبير بمدينة أكادير.

وقال الإطار التونسي، الذي قاد آخر مباراة له مع الفريق العسكري، ”أعتذر للجماهير العسكرية على ضياع اللقب الثاني في ظرف وجيز لم نستطع إدخال الفرحة على قلوبهم، وهذه هي كرة القدم”.

وأضاف نابي معلقًا على رحيله ”أعتقد أنه من المستحسن أن يأتي مدرب جديد بأفكار جديدة، السبب الرئيسي في عدم تسجيل الفرص التي حصلنا عليها، هو غياب بعض العناصر المهمة كحمزة إيكمان والصوابي، إضافة إلى بعض اللاعبين الذين لم يكونوا في مستواهم العادي، وهو ما أثر على الفعالية الهجومية، وهذه هي كرة القدم”.

وقدم نابي شكره للاعبي فريق الجيش الملكي قائلا “أشكر اللاعبين على تضحياتهم، نتقبل الهزيمة لكن بمرارة كبيرة جدا، وأهنى فريق الرجاء الرياضي بحصوله على البطولة وكأس العرش.

وعبر المدرب التونسي، خلال ذات الندوة، عن انزعاجه من بعض الأسئلة الصحافية، حول اختياراته التقنية، مبرزا أنه “لا حق للصحافي في التدخل في الأمور التقنية مادام غير حاصل على شهادة تدريب تتيح له ذلك”.

ودخل مدرب الفريق العسكري في سجال حاد مع بعض الصحفيين، بسبب سؤال وُجه له حول تأخره في إجراء بعض التغييرات، “والتي كانت من بين أسباب الهزيمة أمام الرجاء”.

هذا وشهد نهائي كأس العرش لموسم 2023-2022 تتويج الرجاء الرياضي، باللقب التاسع في تاريخه من هذه المسابقة على حساب الجيش الملكي بنتيجة 2-1، محققا بذلك الثنائية هذا الموسم الاستثنائي للنسور، بحيث لم ينهزموا في أية مباراة، وهو إنجاز غير مسبوق في تاريخ كرة القدم الوطنية.