story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

مباراة مثيرة بين مصر وغانا والتعادل سيد الموقف

ص ص

مباراة مثيرة بين المنتخبين المصري والغاني، التي تجري أحداثها الآن، بملعب فليكس هوفويت بوانيي بالعاصمة الايفوارية أبيدجان، برسم مباريات الجولة الثانية من منافسات كأس افريقيا للأمم بالكوت ديفوار، في نسختها ال 34.

وعرفت الدقائق الأولى للمباراة سيطرة المنتخب الغاني على الكرة، وخلق عددا من المحاولات السانحة للتسجيل أثمرت إحداها هدفا عن طريق اللاعب أنطوان سيمنيو الذي انفرد  بمحمد الشناوي حارس مصر، لكن الحكم رفض الهدف بداعي التسلل.

من جانبه قام المنتخب المصري ببعض المحاولات من الجهة اليسرى بواسطة بواسطة اللاعب عمر مرموش الذي مرر كرة عرضية شكلت خطورة على مرمى الحارس الغاني، لكن الدفاع حولها إلى ركنية لصالح المنتخب المصري.

وعرفت الدقيقة 47، تغييرا اضطراريا للمنتخب المصري بعدإصابة محمد صلاح الذي عوضه اللاعب مصطفى فتحي.

ومع خروج العميد محمد صلاح، نجح المنتخب الغاني في افتتاح حصة التسجيل عن طريق اللاعب محمد قدوس بعد تسديدة صاروخية أسكنها شباك الحارس محمد الشناوي، ليعلن بعدها حكم المباراة نهاية الجولة الاولى، بتقدم منتخب النجوم السوداء على منتخب الفراعنة بهدف لصفر،

واستمر نفس السيناريو بين الجانبين طيلة الدقائق الاولى من الجولة الثانية، قبل أن يتمكن المنتخب المصري من تعديل النتيجة في الدقيقة 69، عن طريق اللاعب عمر مرموش الذي تألق خلال هذه المباراة، مستغلا خطأ دفاعيا قاتلا لتصبح النتيجة 1-1 بعد سلسلة من الهجمات.

ولم تدم فرحة المصريين طويلا، بعدما تمكن المنتخب الغاني من العودة في المباراة والتق\م من جديد بهدف في الدقيقة 71، عن طريق نفس اللاعب محمد قدوس مسجل الهدف الأول، لتصبح النتيجة 2-1لفائدة المنتخب الغاني.

وبدورهم لم يفرح الغانيون طويلا بتقدمهم بعدما أعاد اللاعب المصري محمود تريزيغيه أحداث المباراة إلى نقطة الصفر بهدف ثاني للمتخب المصري في االدقيقة 74، لتصبح النتيجة 2-2، بين المنتخبين الغاني والمصري.