story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

مانشستر يونايتد يقترب من إنهاء صفقة يوسف النصيري

ص ص

يبدو أن رحلة الدولي المغربي يوسف النصيري مع فريق إشبيلية الإسباني قد أوشكت على الانتهاء، بعدما قضى داخل أسوار الفريق ما يقارب الثلاث مواسم ونصف.

وبات فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الأقرب إلى الظفر بخدمات الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم فريق إشبيلية الإسباني، خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

ونشر الصحفي الإيطالي رودي غاليتي، تغريدة على حسابه الشخصي “إكس”، يؤكد فيها أن نادي “الشياطين الحمر” مستعد لإرسال عرض أول من أجل الحصول على خدمات يوسف النصيري.

وتابع المصدر ذاته، أن قيمة العرض ستتراوح بين 15 و20 مليون أورو، مردفا أن إدارة الفريق “الأندلسي” تميل إلى الموافقة على العرض، خاصة وأنها تعاني من ضائقة مادية.

وشدد الصحفي ذاته، على أن اللاعب موافق على فكرة الرحيل، والبحث عن تجربة احترافية، وأنه قد اتفق على البنود الشخصية مع إدارة مانشستر.

ومن جهته، ألمح موقع “Football Insider” الإنجليزي، في تقرير سابق له، أن مدرب وست هام الجديد، جوليان لوبيتيغي، يسعى إلى إعادة بناء وهيكلة الفريق الصيف المقبل، وطالب الإدارة بتقديم عرض جدي من أجل استقطاب اللاعب يوسف النصيري.

وتابع المصدر نفسه، أن لوبيتيغي مقتنع جدا بفكرة ضم الدولي المغربي، وأنه يراه اللاعب الأنسب “للمطارق” في خط الهجوم، مضيفا أن الفترة التي قضاها المدرب مع فريق “الأندلس” ستشكل محفزا من أجل استقطاب المهاجم المغربي.