story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

مانشستر يونايتد يدخل على خط صفقة انتقال مبابي

ص ص

أوردت تقارير صحفية فرنسية وإنجليزية أن نادي مانشيتر يونايتد قدما عرضا مغريا للدولي الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، من أجل التعاقد معه صيف 2024.

وأكدت المصادر ذاتها، أن السير جيم راتكليف، يسعى إلى التعاقد مع مبابي، وهو ما اتفق عليه مع ملاك النادي عائلة الجليزر، من أجل تدعيم الفريق.

ووصفت المصادر ذاتها، العرض بالمغري، حيث تقدمت إدارة النادي بما قيمته 500 مليون يورو، ومنحة توقيع للاعب تقارب 200 مليون يورو، للظفر باللاعب لمدة 5 سنوات.

ويطمح نادي “الشياطين الحمر” إلى تعزيز فريقه وتقوية هجومه في ظل محدودية اللاعب ماركوس راشفورد والدنماركي راسموس هويلوند، ومن جهة أخرى سعيا من النادي إلى الحد من سطوة فريق القطب الثاني مانسشتر سيتي، ولاعبه النرويجي إيرلينغ هالاند.

في المقابل أكدت صحف إسبانية، أن مبابي اتفق على كل شيء تقريبا مع فلورنتينو بيريز من أجل توقيع قائد منتخب “الديوك” صيف 2024، قادما من باريس سان جيرمان.

وكان مبابي قد أطلع إدارة النادي مطلع الشهر الجاري على قرار رحيله صوب نادي ريال مدريد، بمجرد انتهاء عقده صيف 2024، بعدما قضى 8 مواسم رفقة نادي العاصمة، قادما من نادي موناكو سنة 2017، بقيمة تجاوزت 180 مليون يورو.