story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

مارسيليا يطمح إلى التعاقد مع الكعبي عبر وساطة مهدي بنعطية

ص ص

يتواصل الحديث عن مستقبل الدولي المغربي أيوب الكعبي، مهاجم فريق أولمبياكوس اليوناني في ظل اقتراب نهاية عقده مع الفريق، واهتمام مجموعة من الأندية الأوروبية به بعد الموسم الكبير الذي قدمه مع الفريق اليوناني.

وانضم نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي إلى ركب الأندية التي تسعى إلى التعاقد مع الكعبي، بحسب ما ذكرته صحيفة “Le Provence” المقربة من نادي الجنوب.

وأوضحت الصحيفة في تقرير مطول لها عن الانتدبات المحتملة للفريق، أن أيوب الكعبي يعد من أولويات النادي، مبرزة الدور الذي يلعبه المدير الرياضي للفريق المهدي بنعطية.

وشدد المصدر عينه، على أن بنعطية تواصل مع مواطنه أيوب الكعبي، وأطلعه على المشروع الرياضي للفريق بهدف حثه وتشجيعه على الإلتحاق بالفريق، خلال الانتقالات الصيفية التي ستنطلق خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومن جهتها، ذكرت صحيفة “Thrylos24” اليونانية، أن مسؤولي أولمبياكوس يسعون جاهدين إلى قطع الطريق عن كافة الأندية التي أبدت اهتمامها بالتعاقد مع أيوب الكعبي، مبرزة أن الفريق يطمح إلى إبقاء اللاعب داخل أسوار النادي لأطول فترة ممكنة.

وتابع المصدر ذاته، أن الإدارة عرضت على الكعبي تمديد عقده لمدة موسمين إضافين مقابل عائدات مادية سنوية تتعدى مليوني أورو، ناهيك عن منحة توقيع ومكافأة تحقيق الأهداف، والتي قد ترفع قيمة العقد إلى 5 ملايين يورو.

وشددت الصحيفة، على أن الرد الأولي من الكعبي كان إيجابيا ومشجعا، إلا أنه فضل عدم اتخاذ أي قرار حاليا، وأنه ينتظر انتهاء التزاماته مع المنتخب المغربي وخوض مباراتي التصفيات الإفريقية أمام زامبيا والكونغو برازافيل.

وتألق أيوب الكعبي هذا الموسم بشكل لافت، بعدما قاد أولمبياكوس إلى منصة التتويح، من بوابة دوري المؤتمر الأوروبي، ما جعله على “رادار” مجموعة من الأندية الأوروبية.