story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

ليفربول يطالب الاتحاد المصري بإعفاء صلاح من المعسكر التحضيري

ص ص

طالب نادي ليفربول الاتحاد المصري لكرة القدم من إعفاء نجمه محمد صلاح من التربص الإعدادي المقبل ل”الفراعنة” في شهر مارس.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية ومصرية، أن الاتحاد المصري راسل نادي ليفربول من أجل إخطاره بضم محمد صلاح لقائمة المنتخب المصري، إلا أن دارة “الريدز” طالب الاتحاد بإعفاء محمد صلاح من المعسكر التحضيري من أجل مواصلة رحلته الاستشفائية بشكل كامل تحت رعاية الطاقم الطبي للفريق الإنجليزي.

وفي ذات السياق قال إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريح تلفزيوني لقناة “أون تايم سبورتس 2” أنه “مايزال هناك أسبوعين على موعد انضمام اللاعبين المحترفين لمعسكر منتخب مصر، لا نريد التعجل في أمر انضمام محمد صلاح، لمعسكر المنتخب، في حال اكتمال شفاء صلاح، الجهاز الفني سيكون أكثر حرصا على وجود اللاعب معهم في معسكر الإمارات”.

وواصل قائلا “اتحاد الكرة أرسل لنادي ليفربول جواب استدعاء محمد صلاح، وهذا الجواب سيتم تنفيذه إذا كان صلاح، سليم من الناحية الطبية”. مضيفا أن “اتحاد الكرة لم يرد عل خطاب ليفربول حول إعفاء صلاح”.

وخلص المتحدث ذاته أن “نادي ليفربول لديه 4 مباريات مقبلة قبل موعد بداية معسكر منتخب مصر، إذا شارك محمد صلاح، في أي منهم، انضمامه للمنتخب سيكون مؤكد، وإذا لم يشارك سنرى مدى جاهزيته من الناحية الطبية وهذا ما سيحدده الجهاز الطبي للمنتخب مع الجهاز الطبي لنادي ليفربول”.

وسبق لمحمد صلاح أن أثار موجة من “الضغب” في الأوساط المصرية، عقب مغادرته بعثة المنتخب خلال كأس أمم إفريقيا الأخيرة للاستكمال العلاج في ليفربول بعدما تعرض للإصابة في مباراة مصر وغانا.