story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

لبؤات الأطلس يكتسحن الجزائريات ذهابا و إياباً

ص ص

تأهل المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة بقيادة المدرب يونس ربيع، قبل قليل، للدور الرابع من إقصائيات كأس العالم التي ستحتضنها جمهورية الدومينيكان هذه السنة، بعد الإنتصار على نظيره الجزائري مساء اليوم الجمعة17 ماي 2024 بحصة 4 هدف دون رد، في إطار مباراة الإياب التي احتضنها ملعب سالم مبروكي بالرويبة، بالعاصمة الجزائر برسم الدور الثالث من إقصائيات (المنطقة الإفريقية) المؤهلة لنهائيات كأس العالم لهذه الفئة.

وتمكنت لبؤات الأطلس من فرض سيطرتهن على المباراة منذ بدايتها، حيث انهار دفاع الجزائريات أمام خط هجوم فتيات المنتخب الوطني، ونجحن خلال الجولة الأولى من افتتاح التسجيل والخروج بنتيحة هدف دون مقابل.

وشهد الشوط الثاني استمرار سيطرة المنتخب الوطني، مع تباين واضح في المستوى بالمقارنة مع نظيره الجزائري، الذي لم يصمد أمام توالي أهداف لاعبات المنتخب الوطني، اللاتي أضفن ثلاثة أهداف خلال الجولة الثانية.

وتناوب على تسجيل الأهداف في لقاء الإياب اليوم كل من، شيماء بوغازي في الدقيقة 6، واللاعبة لينا جامعي مختار التي تمكنت من تسجيل هدفين في الدقيقة، 62و 79، ثم اللاعبة دعاء حيزون التي سجلت الهدف الرابع خلال الدقيقة 76 من عمر المباراة.

وانتهت المقابلة بانتصار ساحق لفتيات المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة بنتيجة 4-0 ، لتتمكن بذلك لبؤات الأطلس من الصعود للدور الرابع من إقصائيات كأس العالم فتيات لأقل من 17 سنة التي ستحتضنها جمهورية الدومينيكان ما بين 16 أكتوبر و03 نونبر 2024، بعد أن تمكن من الفوز برباعية نظيفة خلال لقاء الذهاب الذي احتضنه ملعب بركان البلدي الأسبوع الماضي.

ومن المرتقب أن يواجه المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة، في الدور الموالي، نظيره الزامبي.