story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

نادي موناكو يجدد رغبته في التعاقد مع نائل العيناوي

ص ص

يقترب لاعب نادي لانس الفرنسي نائل العيناوي، من الانتقال إلى فريق موناكو، خلال فترة “الميركاتو” الصيفي الجاري، بحسب ما أورده تقرير صحافي فرنسي.

وذكر موقع “فوت ميركاتو”، أن نادي لانس لن يمانع رحيل العيناوي هذا الصيف، مبرزا أن الإدارة تسعى إلى تجديد دماء الفريق، ما يجعلها بحاجة إلى سيولة مادية كافية خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي.

وتابع المصدر نفسه، أن النادي الفرنسي يترقب وصول عرض بقيمة 25 مليون أورو من أجل تسريح نائل العيناوي نجل بطل التنس المغربي، يونس العيناوي، في حين تقدم نادي “الإمارة” بعرض ثان بلغت قيمته ما يقارب 15 مليون أورو.

وشدد المصدر نفسه، على أن الاختلاف الكبير من الناحية المالية يعيق إتمام الصفقة، مضيفا أن الفريقين لحد الآن يواصلان خوض مفاوضات “ماراثونية” من أجل الوصول إلى إتفاق نهائي ومرضي بين الطرفين.

وخلص المصدر نفسه، إلى أن الأيام القادمة ستكون حاسمة، في مصير اللعب ذي الأصول المغربية، مبرزة أن لانس سيبدي مرونة أكثر في المفاوضات، خاصة وأن نائل العيناوي بدوره يرغب في الرحيل، وحمل قميص نادي “الإمارة” خلال الموسم المقبل.

وشارك نائل العيناوي، في 32 مباراة مع لانس في مختلف المسابقات، سجل فيها 3 أهداف، ومنح 4 تمريرات حاسمة.

ويتعرض ابن أسطورة التنس المغربي للضغط من طرف الإتحاد الفرنسي لكرة القدم من أجل تمثيل منتخب “الديوك” علما أن اللاعب سبق وأن عبر عن رغبته في اللعب “لأسود الأطلس”، في الوقت الذي أبدى فيه الناخب الوطني وليد الركراكي إعجابه بمهارات اللاعب، وأكد أن باب المنتخب مفتوح دائما أمامه.