story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

لاعبو الرجاء يوجهون إنذارا للإدارة بسبب تأخر صرف مستحقاتهم المالية

ص ص

أرسل بعض لاعبي فريق الرجاء الرياضي رسائل إنذارية إلى إدارة الفريق، مطالبين إياها بصرف بمستحقاتهم المالية العالقة منذ الموسم المنصرم.

وذكر مصدر مطلع لصحيفة “صوت المغرب” أن مجموعة من لاعبي الرجاء من بينهم يسري بوزوق، وآدم النفاتي، وصابر بوكرين، أرسلوا في الأيام القليلة الماضية رسائل إنذارية إلى إدارة نادي الرجاء الرياضي من أجل التوصل إلى حل ودي يفضي بصرف مستحقاتهم المالية العالقة.

وتابع المصدر عينه، أن اللاعبين على علم بالمشاكل المادية والتسييرية التي يعاني منها النادي إلا أنهم بحاجة إلى مستحقاتهم المالية، مضيفا أنهم أطلعوا الإدارة بعدم رغبتهم في سلك المساطر القانونية واللجوء إلى لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

ويذكر أن مدافع الفريق إسماعيل مقدم سبق وأن طالب بتسديد مستحقاته العالقة في ذمة النادي في أجل 15 يوما، والتي تصل قيمتها لأزيد من 300 مليون سنتيم، محذرا النادي من سلك المساطر القانونية اللازمة في حالة عدم الالتزام بالدفع في الفترة المحددة لذلك.

وفي السياق، عين نادي الرجاء الرياضي مساء أمس الجمعة 19 يوليوز 2024، عادل هلا، رئيسا مؤقتا، خلفا لمحمد بودريقة، الذي تم اعتقاله في ألمانيا، وتحديدا في مطار هامبورغ، قبل أيام، على خلفية مذكرة بحث صادرة عن السلطات المغربية، بسبب اتهامات وشكايات ضده حول قضايا تتعلق بشيكات بدون رصيد وأمور تخص شركته في مجال العقار.