story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

لاعبوا مولودية وجدة يطالبون بمستحقاتهم المالية..وإدارة الفريق تتعهد بصرفها في أقرب وقت

ص ص

تتواصل معاناة نادي مولودية وجدة هذا الموسم، في الوقت الذي يطالب فيه لاعبو الفريق بمستحقاتهم المالية العالقة في ذمة الإدارة منذ أشهر.

وعلمت صحيفة “صوت المغرب” من مصدر مطلع، أن اللاعبين بعد بلوغهم الدور نصف النهائي من كأس العرش، عقب إطاحتهم بفريق أولمبيك خريبكة توجهوا إلى الإدارة من أجل صرف منحة الفوز، إضافة إلى منح أخرى متفرقة، إلا أن إدارة الفريق لم تلبي طلباتهم.

وتابع المصدر ذاته، أن اللاعبين يدينون للإدارة برواتب تقارب ثلاثة أشهر، وهو ما جعلهم يناشدون مسؤولي “سندباد الشرق”، من أجل صرف مستحقاتهم خاصة وأن وضعيتهم المادية “تزداد صعوبة”، ومن جهة أخرى كي يواصلوا العمل في باقي المباريات، بهدف ضمان البقاء في القسم الأول، ومواصلة مشوار كأس العرش، عبر تجاوز عقبة الرجاء الرياضي.

وفي ذات السياق، قال رئيس مولودية وجدة، الزياني مداني في تصريحات صحفية، أن الفريق بالفعل يعاني ماديا، وهو يعيش ضائقة مالية، مضيفا أنه عندما تم انتخابه رئيسا جديدا، وجد في الحساب البنكي للفريق ما يقارب 35 درهم.

وأشارت تقارير، أن رئيس “السندباد” خاطب في الآونة الأخيرة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل صرف عائدات الفريق من حقوق البث، التي كانت عالقة بسبب الفراغ التسييري.

ومن جهته، تحدث حسن مزراق، الناطق الرسمي باسم مولودية وجدة، في تصريحات صحفية، أن مجلس الإدارة الجديد أخذ على عاتقه أمر حل كافة المشاكل التي تعيق نهضة الفريق بما فيها مشكلة المدرب السابق وادو، والمنع من الإنتدابات، وصرف أجور اللاعبين.

وقال مرزاق “وضعية النادي الاقتصادية تتحسن بالتدريج، ومجلس الإدارة الجديد يبذل مجهودات كبيرة لتسديد رواتب اللاعبين في موعدها”.

ويعيش المولودية الوجدية موسما “صعبا” في البطولة الوطنية، حيث يصارع على البقاء في القسم الأول، إذ يحتل المركز ال15 بعد 27 جولة، برصيد 24 نقطة متعادلا مع فريق شباب المحمدية صاحب المركز ال14.

وفي كأس العرش، تمكن الفريق الوجدي من بلوغ الدور نصف النهائي للمرة الأولى منذ 40 سنة، بعدما تغلب على فريق أولمبيك خريبكة، وسيلاقي فريق الرجاء البيضاوي وعينه على بلوغ الدور النهائي للمسابقة.